بعد نجاحه أبطال مسلسل حق عرب في ضيافة عمرو الليثي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T11:04:58+03:00

اخبار الفن، يحل أبطال مسلسل حق عرب ، ضيوفا في برنامج واحد من الناس ، مع الإعلامي عمرو الليثي، .،بعد نجاحه أبطال مسلسل حق عرب في ضيافة عمرو الليثي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل أبطال «حق عرب»، ضيوفا في «برنامج واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 10 مساء، عبر قناة الحياة.

ومن أبرز الحضور الفنانة وفاء عامر، وسلوى عثمان، وأحمد صيام، ومن المتوقع أن تتحدث وفاء عامر، خلال الحلقة عن كواليس دورها في المسلسل، والصعوبات التي واجهتهم، كما احتفل أبطال العمل بعيد ميلاد وفاء عامر.

سلوى عثمان

تفاصيل مسلسل حق عرب

تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

مسلسل حق عرب الحلقة 28

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

ً
رانيا فريد شوقي تحضر حفل زفاف إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب | صور

الناقد الفني عبد الله غلوش: مسلسل حق عرب كان تحديًا لأحمد العوضي

وفاء عامر: توقعت نجاح مسلسل حق عرب و«جودر» إنتاجه ضخم (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار