ملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T11:00:16+03:00

اخبار الفن، ملخص أحداث الحلقة 9 من مسلسل البيت بيتي 2وذهبوا بعد ذلك لـ طومان صبري .،ملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ملخص أحداث الحلقة 9 من البيت بيتي 2

وذهبوا بعد ذلك لـ"طومان" صبري عبدالمنعم ابن"فايز الغمري"صبحي خليل ليسرد لهم تفاصيل ما حدث في زفاف اخته يوم الحريق الذي نشب في الفندق، فقال له أنه عاد للمنزل ليلة الزفاف لكي يحضر شبكة اخته التي نسيتها، وتفاجي بمكالمة والده الذي طلب منه فيها بألا يذهب للفرح وطلب منه أن يحضر عدد من الرجال ويتوجهوا للمزرعة لكي يواجهوا عائلة الكاتب لمنعهم من الكارثة التي كانوا يريدون فعلها، فور وصوله للمزرعة رأى حريق الفندق، وعندما توجه للفندق وجد النيران قد أمسكت في كل شئ واحرقته، ثن سألوه عن أخيه، فقال لهم أنه ليس لديه اخوات ذكور، ثم طلب منهم أن يتوجه معهم للرجل الذي يدعي كذبًا أنه شقيقه الفنان أحمد بدير.

واختتمت الحلقة 9 من مسلسل "البيت بيتي 2" برؤية طومان للرجل الذي يدعي كذبًا أنه شقيقه، فقال لهم أن هذا الرجل هو أنور الكاتب، ثم ضغطوا عليه وجعلوه يحكي لهم سبب حريق الفندق.

ملخص أحداث الحلقة 10 والأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

ودارت أحداث الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2" باعتراف أيمن الكاتب أحمد بدير لهم بالقصة الكاملة وراء حريق الفندق، وهي أن الفلاح فرج عندما وجد المقبرة، قال لـ جدهم "باهر"، الذي طلب بعدها من صديقة "فايز الغامري" عالم الآثار، أن يخبرهم بما في داخل المقبرة، لكنه كذب عليه وأخبره بأنه سوف يسلمها للدولة ولكنه كان يرغب في بيعه بسبب احتواءها على العديد من التماثيل، فلجأ للشيخ سلام لكي يساعده في فك تعويذة المقبرة، ثم طلب "باهر" من "عوض" أن يقوم ببناء منزل حول المقبرة.

واستعان "باهر" بصديقه الكاتب وابنه أيمن في بيع التماثيل خارج مصر لامتلاكهم شركة تصدير، فوافق الكاتب بشرط الحصول على نسبة 70% من الأرباح، وعندما توجهوا لرؤية المقبرة، قال لهم فايز أنها تحتوي على تعويزة كتب عليها ألا يحركوا مومياء من المقبرة بشرط أن يضعوا بدلًا منها جثمان شخص دخل للمقبرة أو جثمان أي فرد من عائلته، ففكر "عوني"عابد عناني والد "بينو" في خديعة وهي أن يطلب من الفلاح فرج بأنه يأخذ ثلاث نقاط دم من أحدًا من أولاده، ولكن الحقيقة أن يقتلوا أحدًا من أولاده ويقوموا بوضعه بدلًا من المومياء، فرفض فرج ذلك العرض.

وخطط باهر لخديعة وهي دعوة كل فلاحين القرية لحفل زفاف ابنة فايز الغمري، حتى لا يراهم أي شخص أثناء حفر المقبرة، وأرسل سلام لخطف أحد أبناء عوض ووضعوها بدلاً من المومياء، وأثناء حفل الزفاف خطفوا الطفلة روح وقتلوها ووضعوها بدلًا من المومياء، فرأتهم زوجة عوض ووجدت ابنتها وذلك بعدما قال لها شخصًا أن رجل اختطفها، فاتجهت للمقبرة وصرخت بصوت عالي لكن عوني قتلها أيضًا حتى لا تكشفهم، فاتجه فايز الغمري للمقبرة فتفاجأ بما حدث من باهر وابنه عوني، وقال لهم سلام أنه لابد أن يمضي ثلاثة أيام على استبدال المومياء حتى يستطيعوا أخذ التماثيل .

اتفق باهر وعوني مع الكاتب وابنه أيمن على الذهاب إلى زفاف ابنة فايز الغمري لكي لا يشعر أحد بما فعلوه. ولكن دبر الكاتب وابنه خدعة، حيث انتظروا حتى رحل باهر وعوني، ثم سرقوا كل ما في المقبرة وذهبوا إلى الحفل. وعندما علم عوني بما فعلوه، أراد الانتقام منهم، فأشعل الحريق في غرفتهم، لكن نشب الحريق في الفندق كله.

في هذه الأثناء، كان أيمن الكاتب قد اختطف زيزو، ابن كراكيري، ليستخدمه كبديل لروح لكي تحل اللعنة عن ابنته، لكن كراكيري عثر عليه قبل أن يقتله أيمن الكاتب،حاول بينو وكراكيري إخراج زيزو، لكنه رفض وهددهم بالقتل.

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"باتفاق بينو وكراكيري مع ابنة أيمن الكاتب على إخراج جثمان روح من المقبرة، وقد فعلت ذلك بعد أن أغلقت الباب على والدها. كُشف لغز حريق الفندق، وحُلت اللعنة عن فندق بينو ومزرعة كراكيري وابنة أيمن الكاتب.

:كريم عبد العزيز يروج للحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار