في أول ليلة عرض فيلم بنقدر ظروفك يحقق 60 ألف جنيه بالسينمات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T10:57:34+03:00

اخبار الفن، بدأ العرض الأول لفيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، أمس الأربعاء بصالات .،في أول ليلة عرض فيلم بنقدر ظروفك يحقق 60 ألف جنيه بالسينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي أول ليلة عرض.. فيلم «بنقدر ظروفك» يحقق 60 ألف جنيه بالسينماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأ العرض الأول لفيلم «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، أمس الأربعاء بصالات السينما.

إيرادات بنقدر ظروفك

وحصد فيلم بنقدر ظروفك، أمس الأربعاء إيرادات حوالي 60 ألفًا و939 جنيهًا، خلال 24 ساعة، محتلا المركز الرابع في أول أيام عرضه.

فيلم بنقدر ظروفك

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداثفيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

فلم بنقدر ظروفك

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

ً
الاحتفال بالعرض الخاص لـ فيلم «بنقدر ظروفك» بحضور أبطال العمل (صور)

«يا تري ليه؟».. طرح الأغنية الدعائية لـ فيلم «بنقدر ظروفك»

موعد انطلاق العرض الخاص لـ فيلم بنقدر ظروفك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أول ليلة عرض.. فيلم «بنقدر ظروفك» يحقق 60 ألف جنيه بالسينمات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار