شوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي ومفاوضات القلعة الحمراء مع حارس جديد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T10:16:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 10 06 ص كشف الإعلامي أحمد شوبير، .،شوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي ومفاوضات القلعة الحمراء مع حارس جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي ومفاوضات القلعة الحمراء مع حارس جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 10:06 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع حارس مرمى جديد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة تفاوض الأهلي مع حارس مرمى جديد

وقال شوبير في تصريحات صحفية: تردد في الفترة الأخيرة أن النادي الأهلي يفاوض أحد الحراس، تحسبًا لرحيل أيًا من الموجودين، لكن مين اللي ممكن يمشي؟

وأضاف: محمد الشناوي قائد الفريق له كل الاحترام والتقدير، خاصة بعد تعرضه لحملة الفترة الأخيرة لا أرى لها أي سبب، بأنه رفض الجلوس على دكة البدلاء في مباراة بلدية المحلة وهذا لم يحدث، خاصة أنه بعدما أصبح جاهزًا سافر رفقة الفريق إلى تونس ومارس مهامه كقائد للفريق.

وأكمل شوبير تصريحاته: الشناوي كان في المؤتمر الصحفي وجلس على دكة البدلاء، وكانت هناك لقطات مهمة جدًا في توجيه اللاعبين على مدار المباراة، فيما يقال عن رحيله أو غضبه عيب جدًا.

وأردف لاعب الأهلي السابق: جماهير الأهلي لديها ثقة كبيرة فيه وفيما قدمه للنادي الأهلي وما سيقدمه، لا يوجد أي عروض لمحمد الشناوي والحارس منتمي جدًا للفريق.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: الأهلي قرر الاعتماد على أبنائه في مركز حراسة المرمى، خاصه أنه يمتلك الشناوي حارس مرمى مصر الأول، ومصطفى شوبير بعد ظهوره المميز الفترة الأخيرة، وحمزة علاء حارس مميز وإذا شارك في المباريات الجماهير سنرى أداءه، بالإضافة إلى محمود الزنفلي الذي لا يزال موجودا رغم اقتراب رحيله الموسم المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي ومفاوضات القلعة الحمراء مع حارس جديد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار