أحمد حجازي يقترب من الغياب عن منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T09:52:55+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 09 51 ص اقترب أحمد حجازي مدافع .،أحمد حجازي يقترب من الغياب عن منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد حجازي يقترب من الغياب عن منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو- خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 09:51 ص

اقترب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، من الغياب عن معسكر منتخب مصر يونيو المقبل، والذي ستتخلله مباراتان أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول يوم 28 مايو المقبل، من أجل التحضير لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، خاصًة أن التوأم يرغب في أن يحقق الفراعنة الفوز بـ 6 نقاط، من أجل ارتفاع رصيد المنتخب لـ 12 نقطة والاقتراب من حسم التأهل للمونديال.

أحمد حجازي يقترب من الغياب عن منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وعلم القاهرة 24، أن أحمد حجازي اقترب من الغياب بسبب الإصابة التي يعاني منها، وغاب على إثرها عن فريقه اتحاد جدة السعودي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، كلف الجهاز الطبي بإجراء محاولات مع أحمد حجازي من أجل اللحاق بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ولكن حتى الآن فرص اللاعب في اللحاق صعبة.

ويذكر أن منتخب مصر استطاع تحقيق الفوز أمام جيبوتي وسيراليون، ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد حجازي يقترب من الغياب عن منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو- خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار