موعد السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز من ريال مدريد ودورتموند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T09:44:37+03:00

اخبار الرياضة، 09 38 ص الخميس 23 مايو 2024 تتويج ريال مدريد بلقب السوبر .،موعد السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز من ريال مدريد ودورتموند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز من ريال مدريد ودورتموندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:38 ص | الخميس 23 مايو 2024

تتويج ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي - لقطات أرشيفية

تمكن فريق أتالانتا الإيطالي من حجز أحد مقعدي نهائي السوبر الأوروبي، بعد تفوقه على نظيره باير ليفركوزن الألماني، في المباراة النهائية من «يوروبا ليج» بثلاثة أهداف دون رد.

أتالانتا ضرب موعدا في نهائي السوبر الأوروبي مع الفائز بنهائي دوري لموسمه الجاري، والمقرر إقامته يوم 1 يونيو المقبل، على ويمبلي بلندن، بين ريال مدريد الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني.

موعد مباراة نهائي السوبر الأوروبي 2024

يقام نهائي السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز من مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، يوم 14 أغسطس 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

ملعب نهائي السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز من مواجهة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، على الملعب الوطني في وارسو ببولندا.

أتالانتا يضرب ليفركوزن بالتلاتة

توج فريق أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب «أفيفا» في العاصمة الأيرلندية دبلن، إذ جاءت أهداف المباراة عن طريق النيجيري أديمولا لوكمان «هاتريك» في الدقائق 12، 26، و75 على التوالي.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد السوبر الأوروبي بين أتالانتا والفائز من ريال مدريد ودورتموند،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار