تريزيجيه يقود طرابزون ضد بشكتاش بنهائي كأس تركيا الموعد والقنوات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T09:12:16+03:00

اخبار الرياضة، 09 06 ص الخميس 23 مايو 2024 محمود حسن تريزيجه جناح طرابزون .،تريزيجيه يقود طرابزون ضد بشكتاش بنهائي كأس تركيا الموعد والقنوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتريزيجيه يقود طرابزون ضد بشكتاش بنهائي كأس تركيا.. الموعد والقنواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:06 ص | الخميس 23 مايو 2024

محمود حسن تريزيجه جناح طرابزون ومنتخب مصر

يصطدم فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود حسن «تريزيجيه» بنظيره بشكتاش، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب الأخير، في نهائي بطولة كأس تركيا.

بشكتاش كان قد تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد تفوقه في الدور نصف النهائي على أنقرة غوجو بهدف نظيف، بينما استطاع تريزيجيه ورفاقه الوصول للمباراة نفسها بعد اكتساح فاتح قرا جمرك بنتيجة 7/2.

ويعود تريزيجيه للمشاركة رفقة فريقه، في مباراة اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، خلال لقاء سامسون سبور ضمن منافسات الدوري التركي، وفقًا لما أكدته صحيفة «الصباح» التركية.

تشكيل طرابزون المتوقع ضد بشكتاش في نهائي كأس تركيا

في حراسة المرمى : محمد طه.

في خط الدفاع : مونييه – ميندي – دينزيل - إلمالي.

في خط الوسط : اوزديمير – بيريك – أنس برادي - نيكولاس بيبي.

في خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه – أنس فيسكا.

موعد مباراة طرابزون وبشكتاش والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة طرابزون وبشكتاش، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كأس تركيا اليوم الخميس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التركية إتش دي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تريزيجيه يقود طرابزون ضد بشكتاش بنهائي كأس تركيا.. الموعد والقنوات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار