النشرة الرياضية الزمالك يحسم أول الصفقات وحقيقة إصابة محمد عبدالمنعم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T07:09:23+03:00

اخبار الرياضة، 07 02 ص الخميس 23 مايو 2024 محمد عبدالمنعم .،النشرة الرياضية الزمالك يحسم أول الصفقات وحقيقة إصابة محمد عبدالمنعم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية.. الزمالك يحسم أول الصفقات وحقيقة إصابة محمد عبدالمنعمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:02 ص | الخميس 23 مايو 2024

محمد عبدالمنعم

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

الزمالك يحسم أول الصفقات رسمياً بقرار من جوميز 

أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سيقوم بتفعيل بند الشراء في صفقة محمد شحاتة من نادي طلائع الجيش، بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال الفترة الماضية، والتي كان أخرها مباراة نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

للتفاصيل من هنا 

مصير مشاركة محمد عبدالمنعم أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مصير مشاركة محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام الترجي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل، وذلك في ظل الأنباء التي ربطت اللاعب بالإضافة خلال الساعات الماضية.

للتفاصيل من هنا 

مصير انضمام أحمد حجازي لنادي الزمالك الموسم المقبل 

حسم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، مصير انضمام أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، إلى الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، في ظل إبلاغ مسئولو النادي السعودي اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

للتفاصيل من هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. الزمالك يحسم أول الصفقات وحقيقة إصابة محمد عبدالمنعم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار