محمد شريف وطارق حامد فى مهام جديدة بالدوري السعودي غياب حجازى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T07:09:15+03:00

اخبار الرياضة، يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة مصرية خالصة، عندما يستضيف فريق الاتحاد المحترف ضمن .،محمد شريف وطارق حامد فى مهام جديدة بالدوري السعودي غياب حجازى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد شريف وطارق حامد فى مهام جديدة بالدوري السعودي.. غياب حجازىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة مصرية خالصة، عندما يستضيف فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، نظيره ضمك المحترف بين صفوفه طارق حامد ، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2023.

الاتحاد ضد ضمك

ويحتضن ملعب استاد عبد الله الفيصل ، مباراة الاتحاد ضد ضمك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي والتعاون، صاحب المركز الرابع، قبل جولتين من النهاية.

فيما يتواجد فريق ضمك في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة.

ويعانى أحمد حجازى من الإصابة التي قد تمنعه من المشاركة، أو يخوض المباراة على مقاعد البدلاء، وأبلغت إدارة نادى اتحاد جدة حجازى برحيله في نهاية الموسم الحالي.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع الثالث.

وشارك النجم المصري طارق حامد في 20 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.

محمد شريف ضيفا على أبها

وفى مواجهة أخري يحل فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد شريف ضيفا ثقيلا على نظيره أبها على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد الخليج فى المركز الـ11 بترتيب الدورى السعودى، برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 10 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 43.

فيما يقبع فريق أبها في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ويصارع من أجل البقاء.

ويضمن محمد شريف، المشاركة بشكل أساسي بعدما سجل هدفين في اخر مباراتين أمام الخليج والاتحاد ، على الترتيب ، ليوقع على سابع أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شريف وطارق حامد فى مهام جديدة بالدوري السعودي.. غياب حجازى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار