شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك اعرفها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T06:44:53+03:00

اخبار الرياضة، 05 46 ص الخميس 23 مايو 2024 زياد كمال لاعب نادي الزمالك .،شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك اعرفها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك.. اعرفهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:46 ص | الخميس 23 مايو 2024

زياد كمال لاعب نادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل البنود التي وضعها مجلس إدارة نادي إنبي في صفقة انتقال زياد كمال إلى نادي الزمالك؛ معارًا حتى نهاية الموسم الجاري.

شوبير: الزمالك سيحول مبلغ 100 ألف دولار لنادي إنبي 

وقال «شوبير» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نادي إنبي سيحصل من الزمالك على مبلغ 100 ألف دولار، وفقا لبند جرى وضعه في صفقة زياد كمال، بعد الحصول على كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية على حساب نادي نهضة بركان خلال الفترة الماضية»، مشيراً إلى أن مسئولو الفارس الأبيض سوف يسددون هذا المبلغ خلال ساعات.

وأضاف: «هناك بند آخر في عقد زياد كمال، حيث يحصل نادي إنبي على مبلغ 50 ألف دولار في حال تتويجه بمسابقة كأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى مليون جنيه في حال تحقيقه لقب مسابقة الدوري المصري، ومليون جنيه آخر في حال تتويجه بمسابقة كأس مصر بشكل رسمي».

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي موردن فيوتشر في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك.. اعرفها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار