التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مواجهة فيوتشر بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T06:28:04+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 06 16 ص استقر البرتغالي جوزيه جوميز .،التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مواجهة فيوتشر بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل المتوقع لـ الزمالك في مواجهة فيوتشر بالدوري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 06:16 ص

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم أمام فريق فيوتشر في الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واختار البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها اليوم الخميس باستاد المقاولون العرب، والتي ضمت في حراسة المرمى  محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز وفي خط الدفاع كل من عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد. وضمت في خط الوسط  نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" وفي خط  الهجوم سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وشهدت القائمة استمرار غياب شيكابالا ومصطفي الزناري للإصابة وانضم إليهم احمد فتوح إلي جانب احمد حمدي الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.

تشكيل الزمالك المتوقع 

وجاء التشكيل المتوقع كالاتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: ابراهيم نداي وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر

في خط الوسط: دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة

في خط الهجوم: زيزو وسيف الجزيري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مواجهة فيوتشر بالدوري ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار