لو مسافر في طيارة 8 نصائح يجب اتباعها خلال الرحلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T06:09:51+03:00

اخبارالمنوعات، حتى الرحلة القصيرة يمكن أن تتسبب فى الكثير من الإزعاج للركاب إذا لم يتم أخذ بعض .،لو مسافر في طيارة 8 نصائح يجب اتباعها خلال الرحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلو مسافر في طيارة.. 8 نصائح يجب اتباعها خلال الرحلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حتى الرحلة القصيرة يمكن أن تتسبب فى الكثير من الإزعاج للركاب إذا لم يتم أخذ بعض الأشياء الصغيرة في الاعتبار، لكن يتعين على المضيفات قضاء الكثير من الوقت في الجو لأنها وظيفتهن لذلك لديهن الكثير من الحيل التي تساعدهن في جعل السفر بالطائرة أكثر راحة، تعرف على تلك الحيل وفقًا لموقع "brightside".

- عدم الاحتفاظ بحقيبة تحتوي على أشياء ثمينة 

لا ينبغي وضع الحقائب الصغيرة وحقائب الظهر حيث نحتفظ عادةً بمحافظنا ومستنداتنا والأشياء الثمينة الأخرى في المقصورة العلوية، لأنه يصعب الوصول إليها.

- الطلب من مضيفة الطيران الاحتفاظ بأشياءك الثمينة 

إذا كنت بحاجة إلى  نقل شيء هش أو ذي قيمة (مثل فستان الزفاف) يمكنك أن تطلب المساعدة من مضيفة الطيران، حيث تحتوي بعض الطائرات على مساحات تخزين صغيرة يمكنك من خلالها وضع أمتعتك بها.

- وضع ملصقات خاصة على الهواتف

عند العثور على عنصر مفقود يتم  تسليمه إلى مكتب المفقودات في المطار الذي توجد فيه الطائرة حاليًا، وإذا لم تكن هناك ملصقات تعريفية على العنصر فمن المستحيل تقريبًا العثور عليه، لذلك من الأفضل وضع ملصق باسمك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني على الأشياء الثمينة.

- إذا أصبحت ساقيك متصلبتين أثناء الرحلة 

تخدر أرجل بعض الركاب خلال رحلة طويلة، ولتجنب ذلك يكفي عادة التجول في المقصورة عدة مرات، ولكن إذا كانت الرحلة ليلاً وكان الركاب الآخرون نائمين بالفعل فقد يكون من الصعب التجول حول الطائرة، وينصح المضيفون بتناول الكثير من الفواكه والخضراوات قبل الرحلة، وشرب كمية كافية من الماء، وارتداء الجوارب الضاغطة.

- كمادات الثلج في علاج الغثيان 

ولتقليل أعراض الغثيان، هي أن تطلب كيسًا من الثلج وتضعه على مؤخرة رأسك، يمكنك أيضًا عصر بعض الليمون أو عصير الليمون في كوب دافئ وشمه وسوف يختفي الغثيان.

- استخدام ورق التواليت على متن الطائرة 

لسوء الحظ عندما تهتز الطائرة يمكن أن تصل جميع أنواع السوائل والبكتيريا إلى ورق التواليت الموضوع بجوار المرحاض، لذلك من الأفضل إما استخدام المناديل الورقية الخاصة بك أو أخذ المناشف الورقية من حجرة خاصة بجوار الحوض، ومن الأفضل أيضًا عدم غسل وجهك أو تنظيف أسنانك على متن الطائرة لأن الماء الموجود في الحاويات لا يتم تصفيتها في كثير من الأحيان.

- ابحث عن مثلث أسود على الحائط 

تم وضع المثلث الصغير الغامض فوق النافذة لسبب ما، حيث يساعد المضيفين في العثور على النافذة التي توفر أفضل رؤية لأجنحة الطائرة وإذا كان الراكب محظوظا بما فيه الكفاية ليشغل مقعدا بجوار المثلث فسيكون قادراً على التقاط صور ممتازة للجناح على خلفية السحب والسماء.

-تجنب الحلوى 

من الأفضل عدم تناول الحلوى ورقائق البطاطس فهي تجعلك منتفخًا وتشعر بالخمول أثناء الرحلة، ومن المفيد تعبئة بعض شرائح الجزر وقطع الفاكهة والمكسرات وألواح البروتين، يجب عليك أيضًا تجنب الكعك والساندويتشات .

طائرة الجلوس داخل الطائرة السفر على طائرة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو مسافر في طيارة.. 8 نصائح يجب اتباعها خلال الرحلة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار