دراسة تكشف غسول الماتشا للفم يحمي من التهابات اللثة والأسنان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T05:40:12+03:00

اخبارالمنوعات، أوضحت دراسة جديدة أن الماتشا تعمل على علاج أمراض اللثة التي تؤثر على صحة الأسنان، .،دراسة تكشف غسول الماتشا للفم يحمي من التهابات اللثة والأسنان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة تكشف.. غسول الماتشا للفم يحمي من التهابات اللثة والأسنانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضحت دراسة جديدة أن الماتشا تعمل على علاج أمراض اللثة التي تؤثر على صحة الأسنان، ويمكن أن تصل لخطر فقدان الأسنان.

وبحسب ما ذكره موقع studyfinds، أجريت تجارب الدراسة في جامعة نيهون اليابانية، بداية في المختبر، ثم بمشاركة 45 مريضا يعانون من أمراض اللثة المزمنة، لاستخدام غسول الفم الماتشا، أو غسول الفم بالشعير، أو غسول يحتوي على مكون مضاد للالتهابات من البابونج.

وأظهرت النتائج أن المشاركين في مجموعة الماتشا فقط هم الذين شهدوا انخفاضاً كبيراً في ميكروب جينجفاليز ب P. gingivalis، وهو ميكروب معروف بأنه يسبب التهابات خطيرة في اللثة وفقدان الأسنان.

وقال الباحثون: "تدعم هذه النتائج الاستخدام المحتمل للماتشا كجزء من خطة علاج لمن يعانون من أمراض اللثة، والتي تؤثر على أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم.

وأضافوا "قد يكون للماتشا قابلية تطبيق سريري للوقاية من التهاب اللثة وعلاجه".

خضار يخفض مستويات الكوليسترول المرتفعة.. تناوله يوميا

طرق طبيعية للتخلص من غازات البطن دون أدوية.. ما أسبابها؟

5 فئات ممنوعة من تناول البطيخ..هذا ما يحدث لهم

رجل يقتحم حفل زفاف "الإكس".. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

عكوسات وفقر.. 3 أبراج الأقل حظا الفترة المقبلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة تكشف.. غسول الماتشا للفم يحمي من التهابات اللثة والأسنان،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار