رد مصطفى فتحي على طلب الزمالك عودته الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T05:24:50+03:00

اخبار الرياضة، 05 21 ص الخميس 23 مايو 2024 مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز .،رد مصطفى فتحي على طلب الزمالك عودته الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد مصطفى فتحي على طلب الزمالك عودته الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:21 ص | الخميس 23 مايو 2024

مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز

رد مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على طلب مسئولو نادي الزمالك، عودته لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد التواصل الذي حدث مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق مطلع الموسم القادم.

مصطفى فتحي لـ الزمالك: لدي الرغبة في استكمال مسيرتي مع بيراميدز

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات عبر برنامج رقم (10) المذاع عبر قناة الأولي:« أن هناك عدد من مسئولو نادي الزمالك تواصلوا مع مصطفى فتحي خلال الساعات القليلة الماضية، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم، والتواصل مع بيراميدز، للدخول في مفاوضات رسمية لضمه للفريق».

مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مصطفى فتحي رد على مسئولو نادي الزمالك، بأنه سعيد في نادي بيراميدز خلال الفترة الحالية، ويرغب في استكمال مسيرته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه عقده ممتد مع الفريق السماوي حتي عام 2027 بشكل رسمي».

وكان جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، على أنه يرغب في ضم مصطفى فتحي لصفوف الفارس الأبيض، خاصة وأنه يعرف إمكانياته جيداً بعدما أشرف على تدريبه في وقت سابق، خلال توليه تدريب نادي التعاون السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد مصطفى فتحي على طلب الزمالك عودته الموسم المقبل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار