حسين لبيب يُلمح لإمكانية عودة إمام عاشور لـ الزمالك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T04:12:23+03:00

اخبار الرياضة، 04 10 ص الخميس 23 مايو 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي .،حسين لبيب يُلمح لإمكانية عودة إمام عاشور لـ الزمالك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسين لبيب يُلمح لإمكانية عودة إمام عاشور لـ الزمالك «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:10 ص | الخميس 23 مايو 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ألمح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لإمكانية عودة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والانتقال إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، قبل العودة إلى الدوري المصري.

حسين لبيب: ممكن يكون في جديد في ملف إمام عاشور 

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:« وقعت مع إمام عاشور أثناء تواجدي في اللجنة التي تدير النادي، ومضي اللاعب على أربع نسخ برقم لن يصدقه أحد، ومن ثم تم الحديث على أن هناك توقيع على نسخة وحيدة، وهذا الأمر غير صحيح نهائيا».

ممكن يكون في جديد في الموضوع رد غير متوقع من حسين لبيب عن عقود إمام عاشور القديمة مع نادي الزمالك #الهدف pic.twitter.com/2UDvzPSaCP

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 22, 2024

وعن إمكانية الكشف عن المبلغ الذي وقع عليه إمام عاشور خاصة وأنه انتقل إلى النادي الأهلي والأمر انتهي، رد رئيس الزمالك:« ممكن يكون هناك جديد خلال الفترة المقبلة في هذا الملف».

وانتقل إمام عاشور إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة كبري، بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي موردن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين لبيب يُلمح لإمكانية عودة إمام عاشور لـ الزمالك «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار