5 خطوات تساعدك على تسريحات شعر مريحة للتخلص من الحر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T04:09:12+03:00

اخبارالمنوعات، الكثير من الفتيات في أيام درجات الحرارة المرتفعة تفضل تسريح شعرها ورفعه لأعلى للتخلص .،5 خطوات تساعدك على تسريحات شعر مريحة للتخلص من الحر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 خطوات تساعدك على تسريحات شعر مريحة.. للتخلص من الحرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الكثير من الفتيات في أيام درجات الحرارة المرتفعة تفضل تسريح شعرها ورفعه لأعلى للتخلص من الشعور بالحر، في اعتقادهن أنها أكثر طريقة يمكن من خلالها التغلب على درجات الحرارة، ولكن ما  يكافح  درجات الحرارة المرتفعة بالفعل هو ترطيب الشعر وفقا لما نشره موقع  allure ولجعل الشعر ذى ملمس رطب وناعم توجد 5 خطوات وهي:

غسل الشعر

تلجأ الفتيات إلى غسل الشعر كثيرا خاصة عند درجات الحرارة المرتفعة للشعور بالبرودة، بينما يعمل ذلك على فقد الشعر لكثير من الألياف الطبيعية المسببة في ترطيبه، ولذلك من المهم عند غسله اختيار الشامبو والبلسم المحتويان على البروتين وعناصر وزيوت طبيعية تعمل على ترطيب الشعر وتعويض الجفاف الذي يصيب الشعر من المياه.

تمشيط الشعر

الشعر المبلل بعد الغسل يتمدد مما يجعله سهل التكسير عند التمشيط، ولتجنب تكسير الشعر من المهم الحفاظ على تجفيف الشعر وتمشيطه من الأطراف حتى الجذور.  

أدوات التصفيف

بعد تمشيط الشعر تحرص الكثير من الفتيات على استعمال أدوات تصفيف شعر ورفع درجات الحرارة الخاصة بها للحصول على شعر ناعم أكثر وخالي من أي تقصف مما يؤثر سلبيا على الشعر ويدمر أليافه الطبيعية التي تمنحه الترطيب وتجعله رطبا، لذلك من المهم تجنب استعمال أدوات التصفيف كثيرا، مع جعل درجة الحرارة ملائمة وليست مرتفعة.

اختيار تسريحة الشعر

و من التسريحات التى تساعد على التخلص من الشعور بالحر وخاصة عند وضع ربطات الشعر السميكة والضيقة، ومن المهم منح الشعر الحرية وتصفيفه بعيداً عن الضفائر والكعكة المحكمة التي تؤثر بالضرر على الشعر.

ارتداء قبعة 

تعمل الأشعة فوق البنفسجية على تكسير ألياف الشعر وتؤثر سلبيا على البشرة، لذلك من المهم ارتداء قبعة لتحمى من أضرار أشعة الشمس، مع وضع كريم الترطيب الخاص الذي يعزز الحماية ويحمي من التقصف أو الجفاف.

تصفيف الشعر

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 خطوات تساعدك على تسريحات شعر مريحة.. للتخلص من الحر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم