أبرز 7 أرقام فى تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T04:04:14+03:00

اخبار الرياضة، قاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، للفوز بلقب الدوري .،أبرز 7 أرقام فى تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرز 7 أرقام فى تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فريقه الإنجليزي، للفوز بلقب الممتاز خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.

وتوج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي، بعد منافسة شرسة مع نظيره فريق أرسنال، استمرت حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ورفع جوارديولا، رصيد ألقابه خلال مسيرته التدريبية إلى 17 لقبًا، حيث توج المدرب الإسبانى مع السيتيزنز بلقب الدوري الإنجليزي 6 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات والدرع الخيرية مرتين، كما حصد  لقب دوري ابطال اوروبا، كأس السوبر الأوروبى، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

ويملك جوارديولا فرصة ذهبية للتتويج بلقب جديد خلال الفترة المقبلة، حيث يخوض نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ، يوم السبت المقبل.

ونستعرض أبرز 7 أرقام فى تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي:

مانشستر سيتي أول فريق يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات متتالية.

رفع مانشستر سيتي رصيد ألقابه في الدوري الإنجليزي إلى اللقب رقم 10، وحصل بيب جوارديولا على 6 منهم.

الفوز على وست هام يونايتد جعل مانشستر سيتي يصل إلى علامة 90 نقطة للمرة الرابعة في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح جوارديولا هو رابع مدرب يصل إلى اللقب السادس في الدوري الإنجليزي بعد كل من السير أليكس فيرجسون (13 لقباً)، وجورج رامزي (6 ألقاب)، وبوب بيزلي (6 ألقاب).

أصبح فيل فودين يملك 6 ألقاب في الدوري الإنجليزي، أي برصيد أفضل من الأساطير أندي كول وواين روني وجون تيري على الرغم من أن عُمره لم يتجاوز حاجز الـ23 سنة.

نجح إرلينج هالاند في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي برصيد 27 هدفاً.

يعد هذا هو أول موسم تحت قيادة بيب جوارديولا لا يتعرض خلاله فريقه لأي هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه، عبر 19 مباراة في الدوري على ملعب الاتحاد، فاز الفريق في 14 مباراة وتعادل في خمس مباريات، محققين إجماليًا 47 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز 7 أرقام فى تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار