رد حسين لبيب على إمكانية تعاقد الزمالك رمضان صبحي ومحمد شريف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T03:48:30+03:00

اخبار الرياضة، 03 44 ص الخميس 23 مايو 2024 محمد شريف لاعب نادي الخليج .،رد حسين لبيب على إمكانية تعاقد الزمالك رمضان صبحي ومحمد شريف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد حسين لبيب على إمكانية تعاقد الزمالك رمضان صبحي ومحمد شريففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:44 ص | الخميس 23 مايو 2024

محمد شريف لاعب نادي الخليج

رد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

حسين لبيب: جوميز يحسم التعاقد مع رمضان صبحي ومحمد شريف

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أننا سنعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل حسم مسألة الصفقات التي سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق لا زال في منتصف الدوري، وسنعمل على ضم اللاعبين الذين سيضمهم الفريق في الموسم الجديد».

رمضان صبحي 

وتابع:« بكل تأكيد أتمني ضم رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه تعرض لظلم خلال الفترة الماضية، وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق، هو من سيحسم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي موردن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، مساء اليوم الخميس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد حسين لبيب على إمكانية تعاقد الزمالك رمضان صبحي ومحمد شريف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار