الدورى السعوى الهلال يواجه الطائى للتتويج بلا هزيمة والرياض ضد النصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T03:08:29+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الهلال نظيره الطائي مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين .،الدورى السعوى الهلال يواجه الطائى للتتويج بلا هزيمة والرياض ضد النصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدورى السعوى.. الهلال يواجه الطائى للتتويج بلا هزيمة والرياض ضد النصر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف نظيره الطائي مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2024/2023.

الهلال ضد الطائي 

ويحتضن ملعب نادي الشباب، مباراة الهلال ضد الطائى في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، حيث يتصدر حاليا ترتيب الدوري السعودي برصيد 90 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 29 وتعادل في ثلاث مباريات ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

فيما يتواجد الطائى في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة .

ويسعى الهلال للفوز أو التعادل على الأقل لضمان تحقيق اللقب دون أي هزيمة، حيث فاز الهلال حتى الآن في 29 مباراة وتعادل في 3، آخرها كان أمام في الجولة الماضية.

فيما سيقاتل الطائي للفوز وخطف نقاطا المباراة الثلاثة للهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة في جدول الترتيب.

الرياض ضد النصر 

وفى مباراة أخري يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الرياض في إطار مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي .

ويستقبل ملعب فيصل بن فهد مباراة الرياض ضد النصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث حقق 25 انتصارا وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم.

فيما يقبع فريق الرياض في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق النصر الذى ضمن وصافة الدوري السعودي بعدما حسم المركز الثانى لصالحه بفارق كبير عن الاهلى ثالث الترتيب.

فيما سيقاتل فريق الرياض للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للهروب من قاع الترتيب ودوامة الهبوط حيث يصارع من أجل البقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدورى السعوى.. الهلال يواجه الطائى للتتويج بلا هزيمة والرياض ضد النصر ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار