موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T03:04:03+03:00

اخبار الرياضة، يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر .،موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر بالدوري المصري، بعد أن أغلق صفحة التتويج ببطولة الكونفدرالية، ليلتفت إلى بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري المصري

وعن موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري المصري الذي يبحث عنه جمهور الأبيض الآن، فمن المقرر أن تُقام المباراة اليوم الخميس الموافق 23 مايو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري، فتنقل المباراة المرتقبة عبر قناة أون تايم سبورتس، ويسبقها كالعادة ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

ويسعي الزمالك إلى استغلال حالة الفرحة والمعنويات المرتفعة لتعويض الخسارة الأخيرة أمام سموحة في أخر ظهور له في الدوري المصري، بهدف دون مقابل، في منافسات الجولة السابقة.

ترتيب الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

ويأتي ترتيب الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدوري المصري الممتاز المتصدر عناوين البحث الرئيسية منذ صباح اليوم، يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، تمكن خلالهم من تحقيق7 انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدف بينما تلقت شباكه 15 هدفا.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات و9 تعادلات وتلقي الهزيمة في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 21 هدفا فيما تلقت شباكه 17 هدفا، وفيما يلي نعرض ترتيب جميع الفرق في الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1-بيراميدز 50 نقطة

2-المصري البورسعيدي 38 نقطة

3-زد اف سي 37 نقطة

4-الاتحاد السكندري 36 نقطة

5-سيراميكا كليوباترا 34 نقطة

6-سموحة 34 نقطة

7-الأهلي 33 نقطة

8-إنبي 33 نقطة

9-مودرن فيوتشر 30 نقطة

10-طلائع الجيش 30 نقطة

11-الجونة 30 نقطة

12-الإسماعيلي 26 نقطة

13-الزمالك 24 نقطة

14-البنك الأهلي 22 نقطة

15-بلدية المحلة 22 نقطة

16-فاركو 20 نقطة

17-المقاولون العرب 16 نقطة

18-الداخلية 12 نقطة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار