الأهلي يحسم مصير محمد عبدالمنعم من مبارة النهائي بعد أنباء إصابته
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T03:00:07+03:00

اخبار الرياضة، 02 55 ص الخميس 23 مايو 2024 محمد عبدالمنعم لاعب النادي .،الأهلي يحسم مصير محمد عبدالمنعم من مبارة النهائي بعد أنباء إصابته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يحسم مصير محمد عبدالمنعم من مبارة النهائي بعد أنباء إصابتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:55 ص | الخميس 23 مايو 2024

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي، الجدل، بشأن إصابة محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة النهائي أمام الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

جاهزية محمد عبدالمنعم لمباراة الأهلي أمام الترجي 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ الوطن سبورت:« محمد عبد المنعم شارك في تدريب الفريق كاملا، ولا صحة لتعرضه لإصابة ومتواجد بشكل طبيعي في معسكر الفريق للنهائي أمام الترجي الرياضي التونسي، هناك حالة كبيرة من التركيز خلال الفترة الحالية، واللاعبين لديهم رغبة كبيرة في الفوز بالمباراة».

محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي 

ويعد محمد عبدالمنعم أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي إلى جانب رامي ربيعة، في الخط الخلفي للفريق.

وتعادل النادي الأهلي في مباراة الذهاب أمام نادي الترجي بنتيجة سلبية، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب حمادة العقربي بمدينة رادس، ويحتاد المادر الأحمر إلى الانتصار بنتيجة هدف من أجل التتويج بلقب المسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يحسم مصير محمد عبدالمنعم من مبارة النهائي بعد أنباء إصابته،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار