عاجل حسين لبيب يحسم الجدل بشأن ضم أحمد حجازي لـ الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T02:33:04+03:00

اخبار الرياضة، 02 24 ص الخميس 23 مايو 2024 أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد .،عاجل حسين لبيب يحسم الجدل بشأن ضم أحمد حجازي لـ الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. حسين لبيب يحسم الجدل بشأن ضم أحمد حجازي لـ الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:24 ص | الخميس 23 مايو 2024

أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة

حسم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية ضم أحمد حجازي من نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض.

حسين لبيب: أحمد حجازي خارج حساب الزمالك 

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:« أحمد حجازي ليس ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، أحمد سليمان يقوم بدور رائع ويتعرض لانتقاد كبير وهو مظلوم ولا يستحق هذه الانتقادات».

أحمد حجازي لاعب نادي الاتحاد 

وأكدت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، قرر توجيه الشكر لـ أحمد حجازي لاعب الفريق بصورة رسمية، وتم إبلاغه بالقرار خلال الفترة الحالية، ويتفاوض أكثر من نادي مع اللاعب خلال الفترة الحالية، لضمه بداية من الموسم القادم.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة نادي موردن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حسين لبيب يحسم الجدل بشأن ضم أحمد حجازي لـ الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار