عاجل رد غير متوقع من تريزيجيه على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T02:16:30+03:00

اخبار الرياضة، 02 13 ص الخميس 23 مايو 2024 محمود حسن تريزيجيه .،عاجل رد غير متوقع من تريزيجيه على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. رد غير متوقع من تريزيجيه على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:13 ص | الخميس 23 مايو 2024

محمود حسن تريزيجيه

رد محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في حالة عودته إلى مسابقة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

تريزيجيه: مش هلعب في مصر غير للنادي الأهلي

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية:« مش هلعب في أي نادي مصر غير للنادي الأهلي، وهذا الأمر صريح فيما يخص هذا الأمر، مشيراً إلى أن نادي الزمالك كبير ويمتلك لاعبين على أعلي مستوي، ولكن بالنسبة لي أن النادي الأهلي هو بيتي، وفي حالة عدم طلبي أو ضمي، لن ألعب في مسابقة الدوري المصري نهائيا».

محمود حسن تريزيجيه

وتابع:« لن ألعب في أي نادي ينافس الأهلي في الدوري المصري، والأمر واضح فيما يخص هذا الأمر، سواء نادي الزمالك، أو بيراميدز، الذي أكن لهم كامل الاحترام».

واختتم:« النادي الأهلي بيتي، وفي حالة عودتي إلى الدوري سيكون من إلى بيتي، وهناك اتفاق حول هذا الأمر، هدفي في الوقت الحالي مواصلة الاحتراف الخارجي، خاصة وأن طرابزون سبور لديهم ثقة كبيرة في تريزيجيه، ورفضوا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية بشكل رسمي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. رد غير متوقع من تريزيجيه على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار