ماذا قدم ليفاندوفسكى مع برشلونة الموسم الحالى؟ إنفوجراف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T01:05:28+03:00

اخبار الرياضة، لا يزال البولندي روبيرتو ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني يتألق مع البارسا منذ .،ماذا قدم ليفاندوفسكى مع برشلونة الموسم الحالى؟ إنفوجراف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا قدم ليفاندوفسكى مع برشلونة الموسم الحالى؟.. إنفوجراففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا يزال البولندي روبيرتو ليفاندوفسكي مهاجم الإسباني يتألق مع البارسا منذ انضمامه إلى العملاق الكتالوني قادما من   الألماني.

وأحرز  ليفاندوفسكي المهاجم المخضرم 25 هدفا مع برشلونة في الموسم الحالي، بخلاف 33 هدف في الموسم الماضي بكل المسابقات.

نستعرض أبرز أرقام المهاجم الدولي البولندي مع برشلونة هذا الموسم :

الدوري الإسباني: 18 هدفًا في 34 مباراة

دوري : 3 أهداف في 9 مباريات

كأس الملك: هدفان في 3 مباريات

كأس السوبر الإسباني: هدفان في مباراتين

المجموع: 25 هدفًا في 48 مباراة

ليفاندوفسكي

ويستعد نادي برشلونة لدفع مبلغ 1.25 مليون يورو إلى نظيره بايرن ميونخ وفقا لعقد انتقال المهاجم البولندي ليفاندوفسكي من النادي الألماني إلى نظيره الإسبانى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عقد انتقال ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة كان مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى مكافات، والتي كانت مشروطة بتسجيل المهاجم 25 هدفًا في كل من المواسم الأربعة التي وقع فيها عقده، أي أن النادي الألماني سيحصل علي 1.25 مليون يورو مقابل كل عام يصل فيه ليفاندوفسكي إلى 25 هدفًا، وهو ما تحقق في الموسم الحالي، للمرة الثانية بعدما تخطى البولندى هذا العدد فى الموسم الماضى.

وأحرز ليفاندوفسكي 25 هدفا هذا الموسم بهدفه في مرمي رايو فايكانو، وهو الشرط الذي يجبر البلوجرانا على دفع البند الثاني المتفق عليه في صفقة الانتقال مع بايرن ميونخ، للعام الثاني.

يذكر أن ليفاندوفسكي  سجل 33 هدفًا في إجمالي المسابقات العام الماضي وقام برشلونة بدفع المكافأة الاستثنائية الي بايرن ميونخ وبقي لدى البولندي عامين على عقده مع برشلونة ، وإذا حافظ على وتيرة التهديف، فسيضطر الكاتالونيون إلى دفع 2.5 مليون دولار أخرى لبايرن فى الموسمين المقبلين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم ليفاندوفسكى مع برشلونة الموسم الحالى؟.. إنفوجراف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار