عاجل الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T00:56:56+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن صرف مكافآت الفوز .،عاجل الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن صرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية الإفريقية للاعبين بعد التتويج بالبطولة على حساب نادي نهضة بركان المغربي على أرضية استاد القاهرة الدولي.

مكافآت الكونفدرالية في الزمالك

وأوضح أن نادي الزمالك قام بتحويل المكافآت الخاصة باللاعبين عبر الحسابات الخاصة بهم، وذلك قبل مباراة مودرن فيوتشر في مسابقة دوري Nile غدا.

الزمالك توج بالكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

وكان الزمالك نجح في التتويج ببطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان بعد الفوز في إياب نهائي البطولة بهدف دون رد عن طريق أحمد حمدي مستفيدا من خسارة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار