أجواء جنونية بعد تتويج أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي فيديو وصور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T00:52:06+03:00

اخبار الرياضة، شهد ملعب دوبلين أرينا، الذي جمع بين نادي أتالانتا أمام نظيره باير ليفركوزن في نهائي .،أجواء جنونية بعد تتويج أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي فيديو وصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجواء جنونية بعد تتويج أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي - فيديو وصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد ملعب دوبلين أرينا، الذي جمع بين نادي أتالانتا أمام نظيره باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي العديد من الأجواء والمشاهد الجنونية، بعد تتويج الفريق الإيطالي باللقب الأوروبي.

وتُوج فريق أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على نظيره باير ليفركوزن في نهائي البطولة بنتيجة 3-0، حيث تعد تلك الخسارة هي خسارة قاسية لكتيبة تشابي ألونسو التي لا تعتاد على تلك النتائج المحبطة.

مدرب أتالانتا يتوج بأول ألقابه بعد الفوز على ليفركوزن

إنجاز تاريخي من أتالانتا بعد الفوز على باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

أجواء جنونية بعد تتويج أتالانتا بالدوري الأوروبي

وظهرت العديد من الاحتفالات من قبل فريق أتالانتا وجماهيره وجهازه الفني ولاعبيه في ملعب اللقاء بعد الفوز على ليفركوزن والتتويج بنهائي الدوري الأوروبي، الذي يعد البطولة الأوروبية الأولى لهم في تاريخ النادي الإيطالي.

Atalanta deserved this trophy ???? pic.twitter.com/ehzXZQeXfE

— Al Nassr Zone (@TheNassrZone) May 22، 2024

Just look at what It means to them!pic.twitter.com/IVIl2WLFTO

— Al Nassr Zone (@TheNassrZone) May 22، 2024 احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي احتفالات أتالانتا بالدوري الأوروبي

مدرب فريق أتالانتا يحقق لقبه الأول

وفي سياق متصل، فاز جيان بييرو جاسبريني مدرب فريق أتالانتا الإيطالي، باللقب الأول له في مسيرته التدريبية بعد الفوز على نظيره باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي.

ولم يحقق المدرب الإيطالي جاسبريني، مدرب فريق أتالانتا أي بطولة خلال مسيرته التدريبية على الرغم من أنه قاد عددا من الفرق في وقت سابق.

وكانت أندية جنوى وإنتر ميلان وباليرمو من أبرز الأندية التي قادها المدرب الإيطالي في مسيرته التدريبية، حيث لم يحقق المدرب أي بطولة معهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء جنونية بعد تتويج أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي - فيديو وصور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار