ميسي يقود القائمة المبدئية لـ منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T19:29:05+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المنتخب الأرجنتيني، اليوم الاثنين، قائمة مبدئية لمباراتين وديتين سيخوضهما .،ميسي يقود القائمة المبدئية لـ منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميسي يقود القائمة المبدئية لـ منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المنتخب الأرجنتيني، اليوم الاثنين، قائمة مبدئية لمباراتين وديتين سيخوضهما المنتخب استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 20 يونيو المقبل.

وكشف الحساب الرسمي للمنتخب عبر منصة (إكس) عن القائمة التي ضمت 29 لاعبًا أبرزهم قائد المنتخب ولاعب إنتر ميامي حالياً وجوليان ألفاريز مهاجم الإنجليزي ولاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي وليساندرو مارتينيز لاعب ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا البرتغالي.

وأوضح الحساب أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي كولومبيا وجواتيمالا استعداداً لبطولة كوبا أمريكا.

وسيلعب المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كندا وبيرو وتشيلي، وسيستهل مبارياته في دور المجموعات بلقاء كندا ثم يصطدم في الجولة الثانية بمنتخب تشيلي ثم يختتم مبارياته بلقاء منتخب البيرو.

وحققت الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، على حساب البرازيل بهدف مقابل لاشئ، في البطولة التي استضافتها البرازيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يقود القائمة المبدئية لـ منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار