مصر تعزي الشعب الإيراني في وفاة الرئيس ووزير الخارجية إثر حادث أليم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T09:36:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصر تعزي الشعب الإيراني في وفاة الرئيس ووزير الخارجية إثر حادث أليم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصر تعزي الشعب الإيراني في وفاة الرئيس ووزير الخارجية إثر حادث أليمطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصر تعزي الشعب الإيراني في وفاة الرئيس ووزير الخارجية إثر حادث أليم طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى المنشاوي نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 9:32 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 9:32 ص

نعت جمهورية مصر العربية، بمزيد من الحزن والأسى، الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومرافقيهم، الذين وافتهم المنية الأحد الموافق ١٩ مايو ٢٠٢٤ إثر حادث أليم.

وإذ يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب الإيراني الشقيق، يدعو الله عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني الفقيد والراحلين بواسع رحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، معرباً عن تضامن جمهورية مصر العربية مع القيادة والشعب الإيراني في هذا المصاب الجلل.

وكانت السلطات الإيرانية، أعلنت وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي، بعد نحو 15 ساعة من تعرض مروحية كانت تقله وعدد من المسئولين لحادث، إثر مشاركته مع رئيس أذربيجان إلهام علييف في افتتاح سد على حدود البلدين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تعزي الشعب الإيراني في وفاة الرئيس ووزير الخارجية إثر حادث أليم،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار