رسميا نيم الفرنسي يجدد تعاقده مع مهاب سعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-14T13:16:42+03:00

اخبار الرياضة، 01 11 م الثلاثاء 14 مايو 2024 مهاب سعيد لاعب نيم الفرنسي .،رسميا نيم الفرنسي يجدد تعاقده مع مهاب سعيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميا.. نيم الفرنسي يجدد تعاقده مع مهاب سعيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:11 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

مهاب سعيد لاعب نيم الفرنسي

أعلن نادي نيم الفرنسي، تجديد عقد اللاعب المصري مهاب سعيد، مع الفريق، بعد الاتفاق على بنود العقد الجديد كافة.

وكشف النادي الفرنسي، عبر موقعه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن مهاب سعيد، لاعب كرة اليد، جدد تعاقده حتى موسم 2027.

نيم يضم مهاب سعيد قادما من الأهلي

وانتقل مهاب سعيد إلى نيم قادما من الأهلي، مع بداية الموسم الجاري، بعد تألقه مع منتخب مصر، خلال بطولة كأس العالم 2023، التي أقيمت ببولندا والسويد، وتمكن خلالها المنتخب الوطني من تحقيق المركز السابع.

ويضم نيم بين صفوفه أيضا اللاعب المصري محمد سند، ومن قبله أحمد هشام «دودو»، الذي رحل إلى صفوف مونبلييه.

يذكر أن منتخب مصر لكرة اليد، يستعد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر لها الصيف المقبل؛ إذ تأهل المنتخب للأولمبياد، بعد تتويجه ببطولة أفريقيا، في يناير الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. نيم الفرنسي يجدد تعاقده مع مهاب سعيد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار