مبابي يوم الأحد سألعب آخر مباراة لي مع باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:36:49+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 09 31 م انتهت قصة النجم الفرنسي .،مبابي يوم الأحد سألعب آخر مباراة لي مع باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمبابي: يوم الأحد سألعب آخر مباراة لي مع باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 09:31 م

انتهت قصة النجم الفرنسي كيليان مبابي مع نادي ، بعد أن نشر اللاعب قبل قليل فيديو له يؤكد رحيله بشكل رسمي عن النادي الباريسي.

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

وقال مبابي عبر الفيديو الذي ظهر فيه قبل قليل: إنه عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أجدد عقدي وستنتهي المغامرة في غضون أسبوعين.

وواصل مبابي: يوم الأحد سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برينس.

تصريحات كيليان مبابي اليوم

وأوضح: هناك العديد من المشاعر، سنوات عديدة أتيحت لي فيها الإمكانية والشرف الكبير لكوني عضوًا في أكبر نادٍ فرنسي، مما سمح لي بالوصول إلى هنا، والحصول على تجربتي الأولى في نادٍ يعاني من الكثير من الضغط والنمو بشكل واضح، إلى جانب بعض أعظم الأبطال في التاريخ، لقد تطورت أيضًا كشخص، مع كل المجد والأخطاء التي ارتكبتها.

وأكمل مبابي: أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق، وجميع المدربين إيمري، توخيل، بوتشيتينو، جالتييه ولويس إنريكي، والمديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس، لمرافقتي دائمًا، شكرًا لجميع أعضاء النادي الذين لا يراهم أحد والذين يستحقون التقدير المناسب، أعلم أنني أترك النادي في أيدٍ أمينة.

واختتم: الأمر صعب جدًا، ولم أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا إعلان رحيلي عن بلدي والدوري الفرنسي، لكنني بحاجة إليه، تحدٍ جديد بعد سبع سنوات، أعلم أنني لست اللاعب الأكثر إظهارًا، لكني أقول شكرًا للجماهير على كل الحب الذي قدموه لي طوال سبع سنوات، باريس سان جيرمان هو النادي الذي لا يتركك غير مبال، إما أن تحبه أو تكرهه، لست نادمًا عليه سأتذكره طوال حياتي، لن ألعب هنا مرة أخرى ولكني سأستمر في مشاهدة كل مباراة، وسأواصل متابعته لرفع الكأس الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي: يوم الأحد سألعب آخر مباراة لي مع باريس سان جيرمان،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار