البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام موردن فيوتشر في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:28:20+03:00

اخبار الرياضة، 09 22 م الجمعة 10 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي البنك .،البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام موردن فيوتشر في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام موردن فيوتشر في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:22 م | الجمعة 10 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي البنك الأهلي

تعادل البنك الأهلي أمام مودرن فيوتشر بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل مباراة البنك الأهلي ومودرن فيوتشر في الدوري 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي البنك الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي البنك الأهلي وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

وفي الدقيقة 3، نجح نادي البنك الأهلي في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي موردن فيوتشر، عن طريق كريم بامبو، بعد تمريرة من جانب محمد بسيوني نجح في تسجيلها داخل الشباك.

وعادل جوزيف نجويم النتيجة في الدقيقة 7، من عمر اللقاء، بتصويبة قوية سكنت شباك حسن شاهين حارس مرمى نادي البنك الأهلي خلال اللقاء.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الشوط الثاني شهد محاولات من جانبي لاعبي نادي البنك الأهلي، ومودرن فيوتشر، من أجل تسجيل هدف، دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى الفريقين.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل أي هدف قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

وارتفع رصيد نادي البنك الأهلي إلى النقطة 19 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بينما ارتفع رصيد نادي مودرن فيوتشر إلى النقطة 27 في المركز الحادي عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام موردن فيوتشر في الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار