الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:28:03+03:00

اخبار الرياضة، غادرت حافلة النادي الأهلي إلى مدينة المنصورة منذ قليل من أجل المبيت هناك استعدادا .،الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غادرت حافلة النادي الأهلي إلى مدينة المنصورة منذ قليل من أجل المبيت هناك استعدادا لمواجهة بلدية المحلة غدا في الدوري الممتاز.انهي فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادي اليوم الجمعة وبعدها توجه الفريق إلى المنصورة.

شهدت قائمة الأهلي عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد التعافي من الإصابة التي غاب بسببها لفترة طويلة .يحل الأهلي ضيفًا على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار