تين هاج لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:21:06+03:00

اخبار الرياضة، أكد المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، اليوم الجمعة، أنه ليس .،تين هاج لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتين هاج: لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد المدير الفني الحالي لفريق ، إريك تين هاج، اليوم الجمعة، أنه ليس لديه مخاوف بشأن مستقبله مع الفريق.

وأصبح يونايتد في طريقه لتحقيق أسوأ موسم له في الممتاز، حيث يحتل فريق المدرب تين هاج، الذي مزقته الإصابات، المركز الثامن، مما قد يحرمه من المشاركات الأوروبية.

وأضاف تين هاج - خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال - "نحن لسنا سعداء لكننا نعلم أن السبب وراء ضعف أدائنا هو الإصابات. فمن الطبيعي أن يهبط مستوى أي فريق عندما يعاني من عدد كبير من الإصابات".

وتابع: "أنا لن أخاطر مع اللاعبين لكي نفوز يوم الأحد على حساب خطر فقدانهم مرة أخرى. أعتقد أن الأمر لا يختلف كثيرا عن المعتاد.أنا لا أخاطر بصحة لاعبي فريقي. الأمر يتعلق بهم وبمستقبلهم".

وواصل: "ليساندرو مارتينيز مستميت للعودة واللعب أمام أرسنال لكن هذا سيكون مبكر جدا بالنسبة لإصابته، لن أخاطر بأي لاعب لأن هذا يتعلق بمستقبل اللاعبين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاج: لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار