رحلة عبر الزمن ماذا قالت قرينة السيسي في زيارة المتحف المصري مع حرم سلطان عُمان؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:58:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رحلة عبر الزمن.. ماذا قالت قرينة السيسي في زيارة المتحف المصري مع حرم سلطان عُمان؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعربت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها باستقبال السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، حرم جلاله السلطان هيثم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعربت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها باستقبال السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، حرم جلاله السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سُلطان عُمان الشقيقة، في زيارة إلى المتحف المصري.

وقالت السيدة انتصار السيسى- عبر منشور لها على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك": "سعيدة بمشاركة السيدة الجليلة حرم جلالة سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد، التي كانت بمثابة رحلة عبر الزمن للحضارة المصرية العريقة بأثارها الخالدة التي تشهد على عبقرية المصريين في كل زمان".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحلة عبر الزمن.. ماذا قالت قرينة السيسي في زيارة المتحف المصري مع حرم سلطان عُمان؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار