النخلة القبلية بطل دوري حياة كريمة في خماسي كرة القدم بالبحيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:48:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النخلة القبلية بطل دوري «حياة كريمة» في خماسي كرة القدم بالبحيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اختتمت وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اختتمت وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للتنمية الرياضية «الإدارة العامة للقاعدة الشعبية» بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، إدارة التنمية الرياضية بالمديرية، اليوم الجمعة، بطولة دوري حياة كريمة في خماسي كرة القدم بالبحيرة بين مراكز شباب: «الشوكة، معمل القزاز، النخلة القبلية، بسنتواي».

حيث أقيمت المباراة النهائية على ملعب مركز شباب مدينة دمنهور بين فريقي: «النخلة القبلية، الشوكة»، وانتهت المباراة بفوز فريق النخلة القبلية "إشهار جديد حياة كريمة" 6-2 وصعوده للتصفيات على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، الدكتور إبراهيم زكريا، مسئول الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

وذلك في إطار المشروع القومي للقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية وتحت شعار "مونديال حياة كريمة" في خماسي كرة القدم ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تم تنفيذها خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023 وحتى 30 أبريل 2024، بمشاركة 32 فريقا من قرى حياة كريمة.

هذا وفاز فريق الشوكة بالمركز الثاني وفريق بسنتواى بالمركز الثالث وفريق معمل القزاز بالمركز الرابع، حيث فاز المركز الأول بكأس البطولة ومبلغ 10 آلاف جنية والمركز الثاني مبلغ 7 آلاف جنية والمركز الثالث 5 آلاف جنية والمركز الرابع 3 آلاف جنيه.

من جانبه أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، إلى أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قد وجه بتنفيذ مثل هذه البطولات، وأكد علي التنمية الشاملة، التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات، والتي تنال محافظة البحيرة منها نصيب كبير، بفضل رؤية القيادة السياسية، وإحداث التنمية الشاملة، والتطوير الملحوظ لقرى حياة كريمة.

مُؤكدًا علي إشادة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بالتطور الكبير الذي لحق بالمنشآت الشبابية والرياضية، على مستوى الجمهورية وخاصة بمحافظة البحيرة.

لافتًا إلى أن دوري حياة كريمة في خماسي كرة القدم يقام بإشراف وتنفيذ إدارة التنمية الرياضية بالبحيرة، ويهدف لاكتشاف المواهب الرياضية في كرة القدم داخل مراكز شباب حياة كريمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النخلة القبلية بطل دوري «حياة كريمة» في خماسي كرة القدم بالبحيرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار