مصر ترحب بموافقة الجمعية العامة للأمم المتحدة علي العضوية الكاملة لفلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:33:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصر ترحب بموافقة الجمعية العامة للأمم المتحدة علي العضوية الكاملة لفلسطين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحبت مصر بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لدعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحصول على عضوية كاملة لدولة فلسطين في المنظمة، بحسب ما ذكرت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رحبت مصر بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لدعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحصول على عضوية كاملة لدولة في المنظمة، بحسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

وأكدت مصر أن تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح عضوية فلسطين يمثل قرارا تاريخيا يعكس واقعا وحقيقة تاريخية على الأرض.

ودعت كل الدول التي لم تتخذ قرار الاعتراف بالدولة الفلسطينية للمضي قدما نحو اتخاذ هذه الخطوة المفصلية لدعم القضية الفلسطينية.

وطالبت مصر مجلس الأمن الدولي بالتعامل بالمسؤولية المطلوبة مع الوضع الخطير الذي يشهده قطاع غزة، خاصة مدينة رفح الفلسطينية

كما جددت مطالبتها بأهمية تكثيف الجهود الدولية من أجل تحقيق رؤية حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود يونيو 1967، وعاصمتها الشرقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر ترحب بموافقة الجمعية العامة للأمم المتحدة علي العضوية الكاملة لفلسطين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار