البيت الأبيض يعلن عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:33:49+03:00

عربي ودولي،  أعلن البيت الأبيض، فى بيان اليوم الجمعة، عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة .،البيت الأبيض يعلن عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبيت الأبيض يعلن عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 أعلن البيت الأبيض، فى بيان اليوم الجمعة، عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى "تقديم الدعم" لكييف.

ويأتى الكشف عن الحزمة الجديدة فى وقت شنت روسيا هجومًا بريًا فى منطقة خاركيف بشمال شرقى أوكرانيا لمحاولة "اختراق خطوط الدفاع"، حسبما نقلت قناة الحرة الأمريكية اليوم.

وقبل ذلك قال مسؤول أمريكي، بشرط عدم الكشف عن هويته إن حزمة المساعدات تشمل مدفعية وذخائر لنظام دفاع جوى وذخائر مضادة للدبابات ومركبات مدرعة وأسلحة صغيرة يمكن استخدامها فى ساحة المعركة.

وأعلن مسؤولون أوكرانيون، الجمعة، أن روسيا أطلقت هجومًا بريًا عبر الحدود على منطقة خاركيف فى شمال شرق البلاد، ويتم إجلاء مدنيين وسط القتال.

ودحرت أوكرانيا القوات الروسية من معظم منطقة خاركيف فى أواخر عام 2022، لكن موسكو عادت الآن إلى الهجوم فيما تعانى قوات كييف من نقص فى الذخائر والجنود.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيت الأبيض يعلن عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار