أستراليا تعترض قاربا على متنه 33 من طالبى اللجوء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:27:45+03:00

عربي ودولي، اعترضت قوات حرس السواحل الأسترالية قاربا دخل المياه الإقليمية وعلى متنه 33 من طالبى .،أستراليا تعترض قاربا على متنه 33 من طالبى اللجوء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأستراليا تعترض قاربا على متنه 33 من طالبى اللجوءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعترضت قوات حرس السواحل الأسترالية قاربا دخل المياه الإقليمية وعلى متنه 33 من طالبى اللجوء.

ونقلت هيئة الإذاعة الأسترالية اليوم /الجمعة/ عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله إنه تم رصد القارب قبالة السواحل الأسترالية، وتم نقل طالبى اللجوء إلى مركز احتجاز المهاجرين فى جزيرة "كريسماس" حيث سيخضعون لفحوص تتعلق بالأمن والصحة والهوية.

يشار إلى أن استراليا ترفض استقبال طالبى اللجوء الذين يحاولون الوصول إلى أراضيها بشكل غير رسمى عن طريق القوارب ويتم إيداع هؤلاء اللاجئين بمخيمات فى جزيرة "مانوس" فى بابوا غينيا الجديدة وفى جزيرة "ناورو" الواقعة فى المحيط الهادئ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستراليا تعترض قاربا على متنه 33 من طالبى اللجوء،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار