بعد غياب شهرين ونصف عودة لاعب الأهلي لقائمة مباراة البلدية خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:13:01+03:00

اخبار الرياضة، 08 10 م الجمعة 10 مايو 2024 كولر .،بعد غياب شهرين ونصف عودة لاعب الأهلي لقائمة مباراة البلدية خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد غياب شهرين ونصف.. عودة لاعب الأهلي لقائمة مباراة البلدية «خاص»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:10 م | الجمعة 10 مايو 2024

كولر

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على عودة ياسر إبراهيم لقائمة الفريق أمام بلدية المحلة في المباراة المقرر إقامتها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري NILE.

وعلم الوطن سبورت أن كولر قرر ضم ياسر إبراهيم لقائمة الفريق أمام بلدية المحلة بعد غياب دام أكثر من شهرين ونصف بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة ميدياما الغاني بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الـ23 من شهر فبراير الماضي.

موقف الشناوي

كما علم الوطن سبورت أن كولر قرر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة غدا السبت.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد اختتم تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب شهرين ونصف.. عودة لاعب الأهلي لقائمة مباراة البلدية «خاص»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار