اليوم العالمي للرقص الشرقي 5 فوائد لممارسة الرقص أبرزها فقدان الوزن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:12:19+03:00

اخبارالمنوعات، عرف الرقص الشرقي بحركاته المرنة والتي اشتهرت بها الراقصات اللاتى أجدن هذا النوع من .،اليوم العالمي للرقص الشرقي 5 فوائد لممارسة الرقص أبرزها فقدان الوزن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم العالمي للرقص الشرقي.. 5 فوائد لممارسة الرقص أبرزها فقدان الوزنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرف الرقص الشرقي بحركاته المرنة والتي اشتهرت بها الراقصات اللاتى أجدن هذا النوع من الرقص وحاولت كلاً منهن أن تتميز عن غيرها من الراقصات بحركات جديدة ومختلفة حتى تترك بصمتها في هذا المجال الفني.

وبمناسبة اليوم العالمي للرقص الشرقي والموافق 11 مايو، نستعرض في هذا التقرير فوائد ممارسة الرقص كنوع من الرياضة في المنزل، وفقاً لما ذكره موقع "betterhealth".

اليوم العالمي للرقص الشرقي.. فوائد الرقص على المرأة 

خسارة الوزن الزائد

ممارسة الرقص بكافة أنواعه تساعد على خسارة الدهون الزائدة بالجسم من خلال ممارسة بعض الحركات التي تؤدى إلى حرق الدهون الزائدة.

خفة الحركة والمرونة

ممارسة الرقص تساعد المرأة على خفة الحركة والمرونة، وذلك لما يتطلبه الرقص من ممارسة حركات مرنة ومتنوعة.

زيادة الثقة بالنفس

ممارسة الرقص بإتقان وتلقى استحسان وإعجاب الأصدقاء يجعل الفتاة تشعر بزيادة الثقة بالنفس .

تحسين الصحة النفسية

ممارسة الرقص يساعد على تحسين الصحة النفسية حيث يعزز الرقص إفراز الهرمونات المسئولة عن الشعور بالسعادة مثل الإندورفين والسيروتونين، مما يساعد على تقليل الشعور بالقلق والتوتر.

تحسين المهارات الإجتماعية

ممارسة الرقص مع مجموعة من الفتيات يساعد على تحسين المهارات الاجتماعية ويعمل على تقوية علاقات الصداقة.

فوائد الرقص ممارسة الرقص الشرقى ممارسة الرقص فى المنزل


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم العالمي للرقص الشرقي.. 5 فوائد لممارسة الرقص أبرزها فقدان الوزن،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار