أليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:12:10+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 08 10 م انضمت أليسيا يانكون، ابنة .،أليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 08:10 م

انضمت أليسيا يانكون، ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى مشجعي نادي فياريال الإسباني.

أليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني 

وكتب الحساب الرسمي لنادي فياريال بالعربي عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: من التالتة شمال للغواصات الصفراء.. بنت الأهلي أليسيا يانكون تنضم لصفوف مشجعي النادي.

أليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني  أليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني 

المباراة المقبلة لـ فياريال الإسباني 

ويستعد فياريال لملاقاة فريق إشبيلة، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لاليجا، والمقرر لها غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

ويحتل فياريال المركز التاسع، في جدول ترتيب الدوري الإسباني لاليجا، وفي جعبته 45 نقطة، جمعهم من 34 مباراة بمسابقة الدوري المحلي.

فياريال خارج الدوري الأوروبي

في وقت سابق، ودّع فريق فياريال مسابقة الدوري الأوروبي، من دور الـ16 على يد نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وانتصر فريق أولمبيك مارسيليا، في الذهاب على فياريال برباعية دون رد، قبل أن يتلقى هزيمة إيابًا بثلاثية لهدف، لكن هذه الهزيمة لم تمنع الفريق الفرنسي من إقصاء الفريق الإسباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أليسيا يانكون تنضم لمشجعي نادي فياريال الإسباني- صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار