نحتاج أبطال مدرب البرازيل يكشف سبب استبعاد نيمار وريتشارلسون من قائمة كوبا أمريكا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:00:59+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 07 49 م كشف دوريفال جونيور المدير .،نحتاج أبطال مدرب البرازيل يكشف سبب استبعاد نيمار وريتشارلسون من قائمة كوبا أمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينحتاج أبطال.. مدرب البرازيل يكشف سبب استبعاد نيمار وريتشارلسون من قائمة كوبا أمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 07:49 م

كشف دوريفال جونيور المدير الفني لـ منتخب البرازيل، عن سبب استبعاد ريتشارلسون ونيمار من قائمة السامبا، لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقبلة.

سبب استبعاد نيمار وريتشارلسون من قائمة البرازيل بكوبا أمريكا

وقال دوريفال جونيور خلال مؤتمر صحفي عقب الإعلان عن قائمة منتخب البرازيل: كان سيتم استدعاء ريتشارلسون في القائمة لبطولة كوبا أمريكا لكنه أصيب، وتم استدعاء إيفانيلسون لاعب بورتو بدلًا منه.

وواصل: ريتشارلسون تعرض لإصابة في ربلة الساق، ولم يعلن عنها نادي توتنهام بعد بشكل رسمي، وتم إخباري بذلك صباح اليوم.

وأضاف دوريفال جونيور خلال تصريحاته: قريبًا سيتواجد نيمار معنا في القائمة، نحن بحاجة إلى أبطال وليس بطلًا واحدًا فقط، من المهم أن يكون لدينا لاعبين بهذا المستوى.

واستكمل: إندريك بطل الإنجاز الكبير لنادي بالميراس قبل بضعة أشهر، وبدأ بشكل جيد في المباريات الودية ويمكنه التحسن.

وأردف دوريفال جونيور في تصريحاته: استدعاء 3 لاعبين فقط يلعبون في الدوري البرازيلي قرار فني بحت، ونحن نحاول تقييم جميع اللاعبين النشطين.

واستطرد: بالنسبة لنا، لا يهم العمر أو النادي، كل ما يهم هو لحظة كل لاعب، والحالة التي وصل إليها والمستوى الذي يمكنه تقديمه.

واختتم دوريفال جونيور تصريحاته: سنواجه خصومًا مؤهلين ومتناميين من أمريكا الجنوبية، سنواجه بطولة صعبة وتنافسية للغاية، بالنسبة لي، هذا استعداد لأي منافسة أقوى.

قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

في وقت سابق، أعلن دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل عن قائمة المنتخب استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقبلة، وجاءت كالتالي:

قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نحتاج أبطال.. مدرب البرازيل يكشف سبب استبعاد نيمار وريتشارلسون من قائمة كوبا أمريكا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار