لأول مرة مصنع الألومنيوم يصل للطاقة الإنتاجية القصوى منذ تأسيسه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:56:12+03:00

مال واعمال، قال منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال، إن شركة مصر للألومنيوم معروفة .،لأول مرة مصنع الألومنيوم يصل للطاقة الإنتاجية القصوى منذ تأسيسه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأول مرة.. مصنع الألومنيوم يصل للطاقة الإنتاجية القصوى منذ تأسيسهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال، إن شركة مصر للألومنيوم معروفة بمجمع إنتاج الألومنيوم في مدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، وأن المصنع مثال جيد وحي للصناعات الثقيلة التي تقوم بها مصر. لافتاً إلى أن هذا المجمع له في ذهن كل مصري أشياء جميلة جدًا حول التصنيع المحلي، والتوسع في الصناعة المحلية، وإيجاد مستلزمات الصناعة لمصانع القطاع الخاص العاملة في المجال.

وأضاف منصور عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم"، على قناة "دي إم سي"، أن المصنع عبارة عن مجمع يقع على مساحة 5 آلاف فدان، ويمتلك حوالى 4 موانىء منها 2 على النيل، و2 على البحر.

وأوضح أنه في إطار خطة التطوير الشاملة التي تقوم بها وزارة قطاع الأعمال خلال الفترة الماضية للتحديث والتطوير وزيادة الإنتاج وإدخال صناعات جديدة، والتوسع في الصناعات التحويلية، وإعادة إحياء بعض المصانع التي كانت قد تعرضت للتعثر خلال فترات سابقة، فإن المصنع يصل لأول مرة منذ إنشائه للطاقة القصوى التي تم على أساسها تصميم الماكينات وخطوط الإنتاج، ولم يحدث أن وصل المصنع لهذه الطاقة منذ إنشائه.

وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع شركة «مصر شبين الكوم للغزل والنسيج»

متحدث قطاع الأعمال لـ«الأسبوع»: تلقي العروض من المستثمرين في «رأس جميلة» بعد تحديد استشاري دولي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. مصنع الألومنيوم يصل للطاقة الإنتاجية القصوى منذ تأسيسه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار