هند صبري تُعبر عن حبها لوطنها تونس بهذه الصورة!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:24:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هند صبري تُعبر عن حبها لوطنها تونس بهذه الصورة!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي هند صبري تُعبر عن حبها لوطنها تونس بهذه الصورة! الجمعة 10 مايو 2024 07 13 م هند صبري محمد الهاوي في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


هند صبري تُعبر عن حبها لوطنها تونس بهذه الصورة! الجمعة 10/مايو/2024 - 07:13 م هند صبري محمد الهاوي في خطوة تعكس حبها وفخرها بوطنها، قامت الفنانة النجمة هند صبري بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووصفت فيها جمال بلدها الأم، تونس.ظهرت هند صبري في الصورة وهي تقف أمام إحدى المبانى والمعالم العريقة الساحرة في تونس، وعلقت على الصورة قائلة: "هذه ليست روما... هذه تونس".وحازت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي هند صبري، الذين أثنوا على جمال الطبيعة التونسية وجمال الفنانة في هذا المكان الرائع.يُذكر أن هند صبري تحرص دائمًا على مشاركة لحظاتها الجميلة وتجاربها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه الصورة تعبر عن ارتباطها الوثيق بأصولها وبلدها تونس، حيث تأتي هذه الخطوة كجزء من جهودها في تعزيز الهوية الوطنية والترابط الوطني بين متابعيها وعشاق فنها.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هند صبري تُعبر عن حبها لوطنها تونس بهذه الصورة!،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار