داليا البحيري عادل إمام الهرم الرابع وسميرغانم قنبلة الكوميديا‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:12:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : داليا البحيري: عادل إمام "الهرم الرابع".. وسميرغانم "قنبلة الكوميديا‎"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي داليا البحيري عادل إمام الهرم الرابع وسميرغانم قنبلة الكوميديا‎ الجمعة 10 مايو 2024 07 11 م داليا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


داليا البحيري: عادل إمام "الهرم الرابع".. وسميرغانم "قنبلة الكوميديا‎" الجمعة 10/مايو/2024 - 07:11 م داليا البحيري منار بدرالدين قالت الفنانة داليا البحيري، إن دخول الفنان إلى مجال الإنتاج هو تجربة تحتاج الى جرأة كبيرة، حتى لو خسر بعض الأموال في بداية الأمر.وأضافت داليا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "قعدة مع مادلين"، الذي تقدمه الفنانة مادلين طبر، أن الزعيم عادل إمام يمثل لها الهرم الرابع والراحل سمير غانم هو قنبلة الكوميديا، أما هاني رمزي فهو أقرب صديق لها في الوسط، وتعمل معه حاليا جديد، بينما خالد سرحان فهو أخ.وعن جديدها قالت داليا، إنه يتبقى لها أيام في تصوير مسلسلها الجديد «بدون مقابل» مع المنتج محمد فوزي بعد فترة طويلة من غيابه عن الساحة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل داليا البحيري: عادل إمام "الهرم الرابع".. وسميرغانم "قنبلة الكوميديا‎"،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار