مفاجآت في قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا وحضور 3 لاعبين من الريال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:08:38+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الجهاز الفني لمنتخب البرازيل بقيادة دوريفال جونيور، قائمة السامبا المشاركة في .،مفاجآت في قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا وحضور 3 لاعبين من الريال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجآت في قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا.. وحضور 3 لاعبين من الريالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الجهاز الفني لمنتخب البرازيل بقيادة دوريفال جونيور، قائمة السامبا المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها في الصيف الجاري.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في العشرين من يونيو المقبل وتستمر حتى 14 يوليو 2024، وتقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

قائمة البرازيل للبطولة القارية شهدت العديد من المفاجآت، باستبعاد نجم السعودي مالكوم، بالإضافة إلى روبيرتو فيرمينو نجم الأهلي السعودي.

كما يغيب ريتشارليسون نجم توتنهام الإنجليزي، وجابرييل جيسوس مهاجم آرسنال، بالإضافة إلى نجم الهلال السعودي نيمار دا سيلفا الذي يعاني من إصابة.

وتواجد في قائمة منتخب البرازيل فينسيوس جونيور ورودريجو ثنائي ريال مدريد، بالإضافة إلى اللاعب الشاب إندريك، والذي سينضم رسميا إلى الملكي في الصيف المقبل.

قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا

وضمت قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا الأسماء التالية:

???????????? SELEÇÃO BRASILEIRA CONVOCADA PARA A COPA AMÉRICA! Esses são os 23 jogadores que vão em busca da taça pro Brasil! E aí, curtiu as escolhas do Dorival? ???? pic.twitter.com/UcOvslgFTK

— TNT Sports BR (@TNTSportsBR) May 10, 2024

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) - إيدرسون مورايش () - بينتو (أتليتكو باراناينسي)

الدفاع: ماركينيوس () - دانيلو (يوفنتوس) - إيدير ميليتاو (ريال مدريد) - جابريل ماجاليس (أرسنال) - جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) - يان كوتو (جيرونا) - لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) - ويندل (بورتو).

الوسط: لوكاس باكينا (وست هام) - برونو جيماريش (نيوكاسل) - دوجلاس لويز (أستون فيلا) - أندريس بيريرا (فولام) - جواو جوميز (ولفرهامبتون).

الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) - رافينيا () - رودريجو (ريال مدريد) - جابريل مارتينيلي (أرسنال) - سافيو (جيرونا) - إندريك (بالميراس) - إيفانلسون (بورتو).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجآت في قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا.. وحضور 3 لاعبين من الريال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار