لاعب سلة الزمالك السابق الأهلي وافق على طلباتي والمفاوضات توقفت لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:00:09+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 06 57 م كشف عصام مرعي، نجم منتخب .،لاعب سلة الزمالك السابق الأهلي وافق على طلباتي والمفاوضات توقفت لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاعب سلة الزمالك السابق: الأهلي وافق على طلباتي والمفاوضات توقفت لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 06:57 م

كشف عصام مرعي، نجم منتخب مصر لكرة السلة ونادي الزمالك الأسبق، كواليس انضمامه إلى الأهلي، وسبب تعثر المفاوضات في اللحظة الأخيرة.

عصام مرعي: الأهلي وافق على طلباتي المالية لكن المفاوضات توقفت

وقال مرعي في تصريحات صحفية، إن هناك مفاوضات حصلت مع النادي الأهلي، وتم الوصول إلى اتفاق نهائي، بعد موافقة الأهلي على قيمة العقد الذي طلبته.

وأضاف عصام مرعي: بعد الموافقة من قبل المارد الأحمر طلبت فرصة للتفكير مرة أخرى، ثم أغلق النادي الأهلي الموضوع نهائيًا ونشر بيان عبر الصفحة الرسمية بوقف المفاوضات معي.

موعد مباراة سلة الأهلي والزمالك

وعلى صعيد آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الزمالك، في ثالث مواجهات الدور قبل النهائي، من بطولة دوري السوبر للموسم الرياضي 2023-2024.

ويلعب فريق سلة الأهلي مع نظيره الزمالك، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية، في ثالث مواجهات البيست أوف 5 للدور قبل النهائي من الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب سلة الزمالك السابق: الأهلي وافق على طلباتي والمفاوضات توقفت لهذا السبب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار