فيديو لحكم ريال مدريد وبايرن ميونيخ يثير الجدل حول حياديته
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:53:29+03:00

اخبار الرياضة، 06 46 م الجمعة 10 مايو 2024 ريال مدريد وبايرن ميونيخ .،فيديو لحكم ريال مدريد وبايرن ميونيخ يثير الجدل حول حياديته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو لحكم ريال مدريد وبايرن ميونيخ يثير الجدل حول حياديتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:46 م | الجمعة 10 مايو 2024

ريال مدريد وبايرن ميونيخ

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، فيديو مثير للجدل، بطله البولندي سيمون مارشينياك، حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ، بعدما أثار الجدل بإلغاء هدف لصالح «العملاق البافاري» كاد يمنحه التعادل، واللجوء للوقت الإضافي.

وانتشر الفيديو المثير للجدل عبر منضات التواصل الاجتماعي، يتواجد فيه حقيبة تحمل شعار نادي ريال مدريد الإسباني، في غرفة حكام المباراة، أثناء حديث مارشينياك مع طاقمه التحكيمي.

Szymon Marciniak, el árbitro del robo al Bayern filmado hace más de un año con un neceser del Real Madrid. pic.twitter.com/269WQ6iMMC

— Zona Blaugrana (@Zona_Blaugrana) May 9, 2024

وأشار المتابعون إلى أن الحقيبة الموجودة تؤكد عدم حيادية الحكم البولندي، الذي أنهى المباراة قبل تسديد ماتياس دي ليخت، لاعب ، للكرة في الشبكة، وهو في منطقة الجزاء، ليطيح بالفريق الألماني، ويصعد بريال مدريد لنهائي البطولة.

عدم وضوح حقيقة الفيديو المزعوم

ورغم إدعاء البعض بأن الحقيبة تخص الحكم، فإنه لم يجر التأكد من أنها تخص الحكم، أو أي من طاقمه أو إمكانية أنها تخص فرد آخر، كما أنه لم يجر تحديد الواقعة، والتي قد تعود للقاء سابق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو لحكم ريال مدريد وبايرن ميونيخ يثير الجدل حول حياديته،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار