ماذا يتبقى لـ باير ليفركوزن لـ تحقيق الثلاثية التاريخية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:48:08+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 06 45 م تأهل فريق باير ليفركوزن إلى .،ماذا يتبقى لـ باير ليفركوزن لـ تحقيق الثلاثية التاريخية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا يتبقى لـ باير ليفركوزن لـ تحقيق الثلاثية التاريخية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 06:45 م

تأهل فريق باير ليفركوزن إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد إقصاء فريق روما الإيطالي من الدور نصف النهائي للبطولة، بفوزه بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووصل فريق باير ليفركوزن إلى المباراة رقم 49 دون أي هزيمة في جميع البطولات والمسابقات التي لعب فيها، حيث تلعب كتيبة تشابي ألونسو في مسابقة ، وكأس ألمانيا، والدوري الأوروبي.

ويقترب باير ليفركوزن من تحقيق ثلاثية تاريخية، حيث ضمن التتويج بلقب الدوري الألماني بوندسليجا، ليتبقى له بطولتا كأس ألمانيا والدوري الأوروبي.

ويتساءل البعض من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، عن المواجهات المتبقية لـ فريق باير ليفركوزن لـ التتويج بـ الثلاثية التاريخية، لذلك يعرض القاهرة 24 جميع مباريات كتيبة تشابي ألونسو لـ كتابة التاريخ، وجاء كالآتي: 

الدوري الأوروبي

من المقرر أن يلتقي فريق باير ليفركوزن الذي لم يذق طعم الخسارة منذ عام 2023، نظيره فريق أتالانتا الإيطالي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، على أرضية ملعب أفيفا في أيرلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

باير ليفركوزن ضد روما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

كأس ألمانيا

يختتم باير ليفركوزن مواجهاته خلال الموسم الحالي، بنهائي كأس ألمانيا، حيث سيواجه فيه فريق إف سي كايزرسلاوترن - الذي يلعب في الدوري الألماني للدرجة الثانية، يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أوليمبياستاديون برلين.

باير ليفركوزن في بطولة كأس ألمانيا

الدوري الألماني

حسم باير ليفركوزن لقب الدوري الألماني بعد أن وصل لـ عدد من النقاط لم يستطع ملاحقه المركز الثاني، أن يصل إليها، حتى وإن فاز العملاق البافاري في باقي مبارياته في المسابقة.

وترغب كتيبة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، في تحقيق لقب الـ بوندسليجا، دون أي هزيمة، حيث يبقى لـ الفريق مواجهتان، أمام بوخوم يوم الأحد المقبل، وأمام فريق أوجسبورج يوم السبت الموافق 18 مايو.

جماهير باير ليفركوزن رفقة درع الدوري الألماني


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا يتبقى لـ باير ليفركوزن لـ تحقيق الثلاثية التاريخية؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار