الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:48:08+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 06 46 م أدى الفريق الأول لكرة القدم .،الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 06:46 م

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في جميع الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض اللاعبون فقرة إحماء وجزءًا بدنيًّا خفيفًا قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، فيما أدى الخماسي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وواصل أحمد عبد القادر، تنفيذ مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج، الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

موعد سفر الأهلي إلى تونس

حدد مسئولو النادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى تونس لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر خوضها أمام نظيره الترجي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي، في الثامن عشر من مايو الجاري، في تونس، في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بلدية المحلة بالدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار